Coup de gueule!

"Je veux être maman & nous voulons être parents"
Cette rubrique est dédiée à vous toutes en essai de bébé, elle va vous permettre de partager le long chemin que cela peut prendre, vos expériences et à vous soutenir.

Coup de gueule!

Messagepar Caramella » 15 Juin 2018, 18:05

Bonjour les filles et aidkom mabrouk :) encore un autre 3id un peu comme les precedents avec les memes repliques et gestuelles debiles du genre inchallah farhet 3azeb inchallah 3amjey fi 3id yabda 3azeb maak et je vous epagne la liste, tant de filles l'ont deja appris par coeur ena ce qui me derange dans ce genre de rassemblement familiaux c'est qu'en deux seconde yikoun mawdhou3 3la koura wla tatib fi romdhan yidawrouha ala jiben sghar wkifeh la cousine elli 3arsset baadi est tr fatiguee suite a sa deuxieme grossesse rabbi inchallah yiwassalha besselim, mais j'ai l'impression qu'on veut a tout prix me pousser bch nahkilhom que je suis en plein parcours pma wnheb ena zeda njib sghiir nafrah bih waktha yihellou lhadra bch yaarfou l"3ib" menni wala mennou... Bref qu'elle que soit la raison c'est tr cruel de leur part! Khater tout simplement rabbi ye3lem bhali wbel moral elli j'essaye a tout prix de le garder pour des occasions plus importantes et opp on vient m'epuiser moralement en une journeé.
Je suis fatiguée... Reellement tr fatiguee... Personne de mon entourage w awalhom mon mari ne reconnait la fille que j'etais il y a quelques années, j'étais epanouie heureuse lehya b rouhi sur tout les plans wtawa je me deteste meme en mettant debout devant un mirroir... Kerchi dezza wmanfoukha les traces mtaa zrere9.. les traces de ma celio je me sens laide trop laide parfois je pose la question a mon mari wenkollou pourquoi moi?
Je suis a bord de la deprime et j'ai l'impression que je perd tout controle... Je ne parle a personne d'habitude mais lyoum habbit nfarghelkom qalbi.
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
Caramella
Je Découvre

Re: Coup de gueule!

Messagepar OLFA » 15 Juin 2018, 20:32

Nchallh 3idek mabrouk
Caramelle laisse tomber pour tt je sais illi hia haja haja un peu dur mais elle est partout win fema lema ya7kiw ken 3la flene 7iblit flene weldet flene mezelet 7asilou taksir kraiem ena wallh jusqu'aujourd'hui nakrah ces genres de sujet 5ater meye7tarmouch illi yesma3 mm si peut etre ya3rfou kol chay.
Alors nchallh rabi ya3tik metetmene w rabi yorz9ik etheria essal7a
رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ
OLFA
Je Découvre

Messagepar Miroutta » 15 Juin 2018, 21:11

caramella 3idek mabrouk.
zayed bech n9ollek saker wethnik 5ater rak ta3ref l 7dith hetha.
ama kjust jewebt bech n9ollek ki to8zer rou7ek lel mreya 7ebb rou7ek w les traces li ta7ki 3lihem hekem la preuve de parcour d une battante w yfakrouk quelle femme forte t es.
rabi ya3tik ma tetmanna fi wa9tou
]Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
[GigaSmiley_003.gif] .
Miroutta
Membre Exemplaire

Messagepar Amber elil » 15 Juin 2018, 21:13

ma chère caramella

je ne vais pas te dire de les ignorer, psk bech nekdheb 3lik,je sais que meme si les ignore, a un moment donné lors ce que tu te retrouve seule, klemhom w leur remarque yo93dou fi mokhek. ce que je te conseille de faire et je garder foi en toi et en dieu, un jour ou l'autre tu seras une maman formidable chwaya saber w kol chay taw yji fi wa9tou. ena je ne vais pas te le cacher kol ma nesma3 wa7da 3arset ba3di enceinte nehbel w n9oul 3lech ya rabi 9rib 3amine w j ai pas d'enfants. tawa rajli yetfarej fi tsawer awled s7abou sur fb 9ali za3ma yji nhar w nsawrou wledna haka. 9albi wja3ni 3alekher :'(
walit ay sujet fih des enfants je me sens visé. tawa après êtres sur li ena je peux tomber enceinte, l 3o9da t7alet w walit je m' en fou. rabi kbir w mata3rech 3lih chneya mkhabilek. osber taw tnel. rabi yorz9ok 3la 9rib
Amber elil
Je Découvre

Messagepar Caramella » 15 Juin 2018, 22:24

C'est une tuerie tous les ans, on est obligé de supporter cette oppression psychologique, Mayezich le calvaire physique wzidou klemhom wnabzethom ayya sidek entretemps lyoum je viens juste d'avoir la replique suivante en plein figure men 3and mart khalou " ti barra dewii ye dini... Ena rani kif ommok nanssah fik" zah ca tue rahou comment elles peuvent etre aussi mechantes et incomprehensives et ca ne s'arrete pas la, kamlet 9atli "marra jeya kif tehbel matabdech tdour wtssama3 kif marra loula, khabbi yi3ayech benti hatta lin toussel lel raba3 wala khames" (a propos andha 3am lahkeya hedhi wa9t hbelti loula sam3ou men and rajli w hmeti rabbi yahdiha j'ai fait une GA a 12 sa). 3lina bessabr wbarra, aucun remede a mon avis sauf subir et venir dans un endroit kif HE où vider son sac wrabbi yehssen 3a9ba.
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
Caramella
Je Découvre

Messagepar dolce vita » 15 Juin 2018, 23:19

Les gens sont mechants il faut pas hesiter a les remettre a leur place
Image
dolce vita
Addicted

Messagepar Caramella » 16 Juin 2018, 00:36

dolce vita a écrit:Les gens sont mechants il faut pas hesiter a les remettre a leur place

D'habitude si ye dolce mankhallihech fi 9albi welli yi9olli hakka walla hakka na3tih mtaa3ou mais marra hedhi jetni dharba en plein plein figure mal9itech mnin nchedha la men replique loula le thenya! 3tit lil dhil karou kif may9oulou... Je le reconais je suis devenue tres vulnerable! Fazet hedhom lkool sarou 3ala mar2a wmasma3 men rajli houwa zeda b9a mouzbahel, d'habitude il reagit. Wbaad sans m'offenser wmaghir majbidna lahkeya lib3adhna fhim kol wehid fina elli klemhom athar fina baarcha chacun a reagit a sa facon ena bkiit barcha wjit hkit houni whouwa... Allahou a3lem comment il l'as digeré j'ai pas osé demander.
Caramella
Je Découvre

Messagepar Caramella » 16 Juin 2018, 00:46

Miroutta a écrit:caramella 3idek mabrouk.
zayed bech n9ollek saker wethnik 5ater rak ta3ref l 7dith hetha.
ama kjust jewebt bech n9ollek ki to8zer rou7ek lel mreya 7ebb rou7ek w les traces li ta7ki 3lihem hekem la preuve de parcour d une battante w yfakrouk quelle femme forte t es.
rabi ya3tik ma tetmanna fi wa9tou

3aychek miroutta t'es vraiment un ange <3 inchallah rabi yithibna ye rabbi, j'ai une tete bouleversé par les evenement que j'ai pu vivre ces derniers temps ainsi que les echecs a repetition du coup fissa3 wallit ndour ala rouhi et je me remets en questkon beaucoup.
Caramella
Je Découvre

Messagepar nona » 16 Juin 2018, 01:13

Caramela hasa bikk ale5er Eli t3ada alik t3ada ala rasii ama kont ntafiii nes kolll 9odem nes dima nwari eli el hkeya mouch m2athra fiya weli yetkalem kelma nsaktou b jomla hathi : Walahi mouch bidi ela mayheb rabii .
Sada9ni dima nwari Eli ana 9wiya même 9odem darna . Le seul eli nebki 9odemou w nfareg 9albi houwa rajli .
T3adit b 3 échecs fiv la 3eme freht après saretli grossesse arretee.
Ama rabi krim w rahmtou was3a rabi kremni b weldi après 6 ans de mariage w nsit 3theb w herman Eli tho9tou kol 3id 9albi yet9ate3 men da5el w 9odem nes nad7ekk.
Hamdoulah 3id hatha weldii f hothnii nehmed f Rabi ala toul w ned3i leli mazel en essai bech yorz9ou rabi ala 9ribb.
W ras okti ala 9rib rabi ysahelekk el mohemm tafii nes sinon tomrethh ched kan f rabi
nona
Premier Pas

Messagepar Caramella » 16 Juin 2018, 09:45

Vos messages de soutien me rechauffent le coeur, merci
@nona rabbi inchallah yifadhallek l3azeb wboussa kbira
@amber ayya courage, laisse aller lahkeya surtt jey sif, je suis sure qu'on entendra de tres bonnes nouvelles fi sif ;)
@olfa rabbi inchallah yiwasslek selma :*
Caramella
Je Découvre

Suivant

Revenir vers En essai de Bébé...