J'étouffe

On les aime nos hommes, on en a besoin, mais parfois ils n’y comprennent rien. Ecrivez ce que vous avez sur le cœur, ça ira déjà mieux.

J'étouffe

Messagepar IMissHome » 22 Jan 2018, 14:58

Bonjour lebnét

Jit na7kilkom, n7ess fi rou7i ma5nou9a, ma najamt na3mel chay lyoum , la ne5dem , la nekel la chay.
Hier t3arekt 3arka kbira m3a rajli, à la base 7kéya ferghaaaaaaaaa, mais après tla3 le ton, walina netsébbou, 9otlou nekerhek et 3ayaftni fi 7yéti. 9ali klém youja3 aussi, 9ali n7eb n'hejj w n5alihelek, et ensa 7kéyét el bébé (on essaye d'en avoir un) et jé bech y'hezz dabchou et yemchi je l'en ai empêché.
9ali 7aja eli heya bel7a9 5alétni je me remets en question, 9ali n7eb kol we7ed yemchi 3la rou7ou ama tghidhni ommek fel 7kéya pask n3ez'ha barcha w nés mlé7 et si elle savait ce que tu me disais, elle en aurait honte, et c'est vrai, ma najamch n3awed el klém el kol ama ghlot el 7a9.
9olt baaaarcha klém mta3 tatyi7 9dar, et je m'en veux, mchit 7kit m3ah après coup, 9otlou je regrette et je ne veux pas qu'on se perde, 9otlou je tiens à toi, malgré eli howa aussi ghlot M3aya, ama klémi 5aléni ma najamch 7ata nloum 3lih, paske kén jit ena fi blastou rani bel7a9 hazzit saki w hajjit.
7assilou, depuis hier seket, il ne me parle pas, ne me regarde pas, rien...
Je lui ai envoyé un message bekri , ma jewebnich, puis ki 3awadt kalamtou, 9ali ne5dem.

7assitou en fait bel7a9 5raj men notre couple, et ena je n'arrive pas à réaliser. Je ne veux pas croire que kol chay ynajem youfa hakka, aussi bêtement!
Mais surtout, 3addina jem3a yesser 5ayba, kolyoum netnegrou.
Du coup, je me demande bel7a9, kén ma 3andouch el 7a9? Eli bel7a9 kol we7ed yemchi 3la rou7ou wakahaw?
Pask je me dis a7na tawa hakka, mela kén yji bébé meskin chnowa dhanbou? et bech enakdou 7yétna w 7yétou!

Ans7ouni amane, bel7a9 je me sens très très mal.
IMissHome
Premier Pas

Re: J'étouffe

Messagepar kamilia2016 » 22 Jan 2018, 15:10

C quoi les raisons de vos multiples engueulades? Juste stress traj3ou fih 3la b3adhkom wila vos divergences ? Si c la première cause rien n'est perdu chacun de vous pourrait faire un effort pour que votre couple ne subisse pas les résultats de ce steess. Si vos engueulades sont en relation avec des problèmes de fond (met7ibouch b3adhkom, lol we7id kifech ychouf fidinya, pas les mêmes objectifs...) wa9tha il vous faut une remise en question wtchoufou si vous vous avez l'intention chacun de son côté bch titnezlou 3la 7ajet wila tay7ou min rwe7kom pour ne pas perdre votre relation. Avec peu de détails je ne peux pas te conseiller d'avantage...nchalah rabi yhanikom
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
kamilia2016
Addicted

Messagepar IMissHome » 22 Jan 2018, 15:12

kamilia2016 a écrit:C quoi les raisons de vos multiples engueulades? Juste stress traj3ou fih 3la b3adhkom wila vos divergences ? Si c la première cause rien n'est perdu chacun de vous pourrait faire un effort pour que votre couple ne subisse pas les résultats de ce steess. Si vos engueulades sont en relation avec des problèmes de fond (met7ibouch b3adhkom, lol we7id kifech ychouf fidinya, pas les mêmes objectifs...) wa9tha il vous faut une remise en question wtchoufou si vous vous avez l'intention chacun de son côté bch titnezlou 3la 7ajet wila tay7ou min rwe7kom pour ne pas perdre votre relation. Avec peu de détails je ne peux pas te conseiller d'avantage...nchalah rabi yhanikom

Alors là pas du tout, bien au contraire , on s'aime profondément. On se ressemble tellement justement que chacun renvoie à l'autre ses défauts.
On est tous les deux têtus, de mauvaise foi, et orgueilleux et net3andou pour tout et n'importe quoi, et moi mon défaut, c'est que nsi7, du coup wala howa bidou (eli tbi3tou calme) ysi7 pour un rien et tech3el très vite.
IMissHome
Premier Pas

Messagepar milka » 22 Jan 2018, 15:19

IMissHome a écrit:
kamilia2016 a écrit:C quoi les raisons de vos multiples engueulades? Juste stress traj3ou fih 3la b3adhkom wila vos divergences ? Si c la première cause rien n'est perdu chacun de vous pourrait faire un effort pour que votre couple ne subisse pas les résultats de ce steess. Si vos engueulades sont en relation avec des problèmes de fond (met7ibouch b3adhkom, lol we7id kifech ychouf fidinya, pas les mêmes objectifs...) wa9tha il vous faut une remise en question wtchoufou si vous vous avez l'intention chacun de son côté bch titnezlou 3la 7ajet wila tay7ou min rwe7kom pour ne pas perdre votre relation. Avec peu de détails je ne peux pas te conseiller d'avantage...nchalah rabi yhanikom

Alors là pas du tout, bien au contraire , on s'aime profondément. On se ressemble tellement justement que chacun renvoie à l'autre ses défauts.
On est tous les deux têtus, de mauvaise foi, et orgueilleux et net3andou pour tout et n'importe quoi, et moi mon défaut, c'est que nsi7, du coup wala howa bidou (eli tbi3tou calme) ysi7 pour un rien et tech3el très vite.

de mauvaise foi ????
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
milka
Addicted

Messagepar IMissHome » 22 Jan 2018, 15:25

Oui 7atta 7ad fina ma yesta3ref b ghaltatou, surtout howa el 7a9!
IMissHome
Premier Pas

Messagepar Jinene » 22 Jan 2018, 15:32

Ena zeda kifek 3anna 7keyet la3ned wrajli menaw3 eli mayesta3refech bghltou akid 3andkom stress houa eli m5olikom tetnegrou cette periode 7awel wassa3 belek chwaya houa tawa juste metghachech men leklem eli 9olthoulou atw kif tebred la7keya yerja3 tant que t7ebou b3adhkom wau contraire sada9ni sghir yzid y7ali el3icha mabinetkom wataw tra nchallah rabbi yorzo9kom atw twaliw mrakzin 3la torbit sghir wyon9oss tarkizkom 3la b3adhkoom.nchllh rabi yhadi serkom wyhanikom
Il est inutile de tenter l'impossible, le nécessaire est suffisant !
Jinene
Premier Pas

Messagepar IMissHome » 22 Jan 2018, 15:39

Jinene a écrit:Ena zeda kifek 3anna 7keyet la3ned wrajli menaw3 eli mayesta3refech bghltou akid 3andkom stress houa eli m5olikom tetnegrou cette periode 7awel wassa3 belek chwaya houa tawa juste metghachech men leklem eli 9olthoulou atw kif tebred la7keya yerja3 tant que t7ebou b3adhkom wau contraire sada9ni sghir yzid y7ali el3icha mabinetkom wataw tra nchallah rabbi yorzo9kom atw twaliw mrakzin 3la torbit sghir wyon9oss tarkizkom 3la b3adhkoom.nchllh rabi yhadi serkom wyhanikom

Merci beaucoup, c'est très touchant ce que tu viens de me dire et bienveillant . Nchallah, je le veux tellement ce bébé, et je suis sûre qu'il a voulu me faire du mal en me disant ensa le bébé, il sait à quel point j'en ai envie en ce moment

Rabbi y'hannik enti zeda et ennes el kol nchallah, rabbi yehdina
IMissHome
Premier Pas

Messagepar nanounanou » 22 Jan 2018, 15:42

puisque tfakar ta maman , c'est que wlad metrobi, et humain. même en nerfs, il garde ses esprits, ya3ref l'important et le moins important.
puisque haz dabchou kharej , wa3mal réaction de retrait, c'est que metrobi w il refuse de se battre quand tu montes le ton, w il refuse de dégénérer la situation plus que ça.
puisque haz 3lik eteliphoun c'est que metrobi yesser yesser, tbark ALLAH 3lih , RABBI ykathar men amthelou. kèn ynajem mayhezech rien que pour le manque de respect eli sar. khlef karamtou w khachmou w ...wle fait haz 3lik etiliphoun veut dire que mana7akech men mokhou , kima teskhayel . mais tu dois corriger la boulette, khater tu lui as manqué de respect , wkhater il a l'air de qq un de bien. ( très très bien même) matdhaya3ch ce que la vie t'offre.

permets moi de te demander : 3lèch b3athtlou message? jard message? wtu espère yjèwbek ? c'est à lui de faire des efforts sérieux ou à toi? khsara fih un appel ? des excuses ?
tu as passé la soirée avec lui , w93ad sèket, tu t'es excusée ou pas? tu as fais des efforts et excuses équivalentes aux insultes ou pas?
wchbik tkhamem fel bb dans cette situation , wtloum 3lih nsè l'essai de bb ? il n'a pas le droit d'être vexé? c'est un humain, ni un robot ni une marionnette. tu le considère comment ton mari ?

3 piliers dans un couple:
respect confiance communication !

misshome, je ne retiens que rarement les pseudos, mais fhemt de ce message eli tu es en essai de bb.
l'attente, le "plus tard " ça crée des tensions. c'est l'impatience. l'humain est comme ça.
mais nos réactions ne sont pas les mêmes.
fama eli yet7amel, fama eli ydour 3la ghirou. fama eli il s'occupe( sport, slè, travail)
fama eli ytala3 soutou chwaya, fama eli yseb whouwa ytamtem bechwaya , wfama eli ysama3 el pôle nord et sud.
pour quelle raison clashitou bel 9wiy?
tu souffres énormément wt7ebou y7es bik? wnetsawer y7ess bik. pas besoin d'extérioriser ta détresse. hèdha kèn mouch houwa bidou il souffre w a besoin d'être rassuré fi3oudh t3arkou.
t7eb tloumou 3la 7aja, wt7assou bta9ssirou? fama 7aja, byedou wma3melhèch?

es2el rou7ek wjèweb rou7ek. est ce que c'est qq un de bien?
si oui, soit à la hauteur. des excuses, sincères, sans hésitations, sans avarice , mouch message wkhanchoufou chi9oul la balle est dans son camp .
expliques tes regrets, un bon repas chaud, un petit massage, tu lui tiens la main, tu le prends dans tes bras, ne lui promets pas de ne plus t'emporter, mais dis lui que tu regrettes ce qui s'est passé, et que tu as dépassé tes limites w ghlot wsama7ni, w est ce que je peux faire qq chose pour te montrer mes bonnes intensions?
nanounanou
Membre Exemplaire

Messagepar IMissHome » 22 Jan 2018, 15:51

en fait nanounanou
Hier ki 93ad seket, je me suis excusée, sincèrement, et le soir j'ai essayé n3an9ou il m'a repoussée et 9ali lé ma n3an9ekch b dho7ka
ensuite, ki kalamtou bel tel, ma jawebnicch, puis b3athli sms pr me dire que ye5dem
donc oui globalement nés mlé7, ama mech mleyka et ghlot m3aya

On n'est pas vraiment en essai bébé, mais projet bébé plutot, et 9ali hakeka pask il sait que c'est mon projet prochain eli howa j'ai très envie de bébé
Ensuite, oui je lui en veux, paske yesser bered (tbi3a fih w fi 3ayeltou) et yesser seket et ki nfed w noskot ena bidi yeb9a behet
IMissHome
Premier Pas

Messagepar nanounanou » 22 Jan 2018, 16:08

tu t'es excusée hier, wlyoum jèwbek. kahaw. laisses lui le temps.
nanounanou
Membre Exemplaire

Suivant

Revenir vers Fadit men rajli