cesarienne ou voie basse

Rubrique pour les femmes qui vivent pendant 9 'courts' mois, les plus grandes émotions, et pour celles qui vomissent tout le temps, qui ne supportent plus rien, C'est la bonne adresse, mar7ba !!

cesarienne ou voie basse

Messagepar rose de damas » 18 Mai 2018, 18:44

cc lebnet ena khaayfa mil accouchement par voie basse w7aba 3al cesarienne mais ki rit 3ala google les cicatrices khoft zeda. bch tans7ouni chnouma les inconvenients mta3 kol wa7da :dontknow:
J'ai appris avec le temps que peu importe ce qui peut arriver aujourd'hui, la vie continue et les choses iront mieux demain.
rose de damas
Je Découvre

Re: cesarienne ou voie basse

Messagepar venus » 18 Mai 2018, 19:25

Ya rose rahou el nsé tabda tlawaj 3alla accouchement voix basse wenti tlawwaj 3ala césarienne! Hawka famma péridurale ma3ad t7es b chay.
« You can't do anything about the length of your life, but you can do something about its width and depth. » H. L. Mencken
venus
Addicted

Messagepar dolce vita » 18 Mai 2018, 23:19

Bech nans7ouk??? Cesarienne n’est pas un choix,on la subi...c un acte chirurgical. Chkoun ye5tar ycho9ou 3lih????
Image
dolce vita
Addicted

Messagepar Ryma1 » 18 Mai 2018, 23:34

la césarienne reste une chirurgie feha des risques a ne pas négliger ( les risques de l anesthésie, hémorragie etc ) ce n est pas quelque chose de banale bech enti ta5tar c est le gyneco qui décide si tu en a besoin ou pas
sinon mafama chay y5awef kif tra s8irek tansa kol chay l feyda t9oumou labes file5er
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Ryma1
Addicted

Messagepar rose de damas » 19 Mai 2018, 22:21

3ayechkom lebnet. ena man7ebech fazet les sages femmes eli yebdew dekhlin kharjin yetfa9dou ... :kleenex: manetsawerch ena 9a3da w7ad ichouf fia. yekhi lezma? nchalah tkounou fhemtouni
J'ai appris avec le temps que peu importe ce qui peut arriver aujourd'hui, la vie continue et les choses iront mieux demain.
rose de damas
Je Découvre

Messagepar Ryma1 » 20 Mai 2018, 00:36

oui lezma mela kifeh bech t5araj bébé men 8adi? mahou lezem ya3mlou touché ychoufou l col 9adeh t7al etc déjà avec les contractions mahouch heka ili chi9al9ek mais plutôt tu va te concentrer 3al les douleurs w les poussées
kif illi bech yohreb men 9atra yji ta7t mizeb une fois tu envisage la césarienne hakeka sans raison médicale rahou les douleurs post operatoires w les points de suture wel cicatrice et tt ce qui vien avec chaque opération chirurgicale mahich 7aja banale w même si césarienne chyetkachfou 3lik w ya3mloulek touché
saba9 l 5ir w 5amam ili chetra ton bébé taw kol chay yet3ada
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Ryma1
Addicted

Messagepar kamilia2016 » 20 Mai 2018, 04:22

Ken met7ibich chkoun yitfa9dik o93id oulid fidarik wa7dik ki jme3it 9bal :D
Non mais sérieusement sauf césarienne à froid et dans ce cas yabda 3andik une raison médicale sinon sema7ni fitbibik je ne vois pas kifech sans leyitfa9douk...franchement ça ne m avait pas dérangé pourtant je suis pudique et en plus avec mon mari dans la pièce...illezim lezim c tt
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
kamilia2016
Addicted

Messagepar Miroutta » 20 Mai 2018, 08:04

rose de damas a écrit:3ayechkom lebnet. ena man7ebech fazet les sages femmes eli yebdew dekhlin kharjin yetfa9dou ... :kleenex: manetsawerch ena 9a3da w7ad ichouf fia. yekhi lezma? nchalah tkounou fhemtouni

oui lezma w hethika el nature w 7ata nsa 9bal kenet tjihem l 9abla w tetfa9edhem!
ouel mara tet9ale9 w ba3d testeness. kima 9aloulek lbnet VB le3bed ylawjoi 3liha wel cesarienne c in dernier choix w mouch ken cicatrice (5ater 7aata VB ynejem y5alilek cicatfice) ama reetablissement ykoin 5ir wel bdan yarja3 ba3d l accouchement 5ir
]Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
[GigaSmiley_003.gif] .
Miroutta
Membre Exemplaire

Messagepar rose de damas » 20 Mai 2018, 13:03

:love: ya3tikom essa7a lebnet [GigaSmiley_009.gif]
rose de damas
Je Découvre

Messagepar eternalStudent » 20 Mai 2018, 18:15

nsi7ti lik mato93odch t5ammam barcha fil wleda w tafassatil louleda. rahi une étape w inchallah fissa3 toufa. nans7ek abda min tawa 5ammam fil allaitement, 7adhar rou7ek pour ca, a9ra 3ala les positions, a9ra 3ala kifech reconnaitre un engorgment, 3ala comment faire en cas de mamelons ombriqués .... l'allaitement va durer des mois contrairement à l'accouchement qui dure une journée maximium
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
eternalStudent
Membre de Diamant

Suivant

Revenir vers Je suis enceinte...